منتدى هيما جروب
التسجيل في المنتدى

| |

لأننـآ نـعـشـق التـميز والمميزين يشرفنـآ إنـضمامك معنـآ في
| | منتديات هيما جروب| |
أثبـت تواجدك و ڪـن مـن الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تتحفنـآ
[ بـِ موآضيعـك ومشارڪاتـك معنـِـِـِآ ]
فننتظر تـٍسَجيلك معنا فالمنتدى
.......فآهلآ بك
منتدى هيما جروب
التسجيل في المنتدى

| |

لأننـآ نـعـشـق التـميز والمميزين يشرفنـآ إنـضمامك معنـآ في
| | منتديات هيما جروب| |
أثبـت تواجدك و ڪـن مـن الـِمُـِمَـِيّـزِيْـن
لـِڪي تـسـتـطـيـع أن تتحفنـآ
[ بـِ موآضيعـك ومشارڪاتـك معنـِـِـِآ ]
فننتظر تـٍسَجيلك معنا فالمنتدى
.......فآهلآ بك
منتدى هيما جروب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
 

 

 تاريخ شركة أودي

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملكة الرومانسية
عضو فعال
عضو فعال
ملكة الرومانسية


تاريخ التسجيل : 06/06/2010
العمر : 46

تاريخ شركة أودي Empty
مُساهمةموضوع: تاريخ شركة أودي   تاريخ شركة أودي Icon_minitimeالأحد أغسطس 01, 2010 4:45 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]مولد الشركة واسمها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أودي النوع إي





تعود جذور الشركة إلى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 1899. أنتجت أول سيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 1901 في مدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وفي عام 1909، اضطر هورش للخروج من الشركة التي قام بتأسيسها.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ثم أنشأ شركة جديدة في مدينة تسفيكاو وواصل استخدام العلامة التجارية هورش [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
رفع شركائه السابقون دعوى ضده لتعديه على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وصرحت إحدى المحاكم الألمانية بأن العلامة التجارية هورش تنتمي إلى شركته السابقة.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] ومنع أوغست هورش من استخدام [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
في مجال أعماله الجديد الخاص بالسيارات، وبالتالي فلقد دعا لعقد اجتماع في
شقة فرانز فيكينتشير للوصول إلى اسم جديد لشركته. وفي خلال هذا الإجتماع،
كان ابن فرانز يدرس اللغة اللاتينية بهدوء في ركن الغرفة. وكان يبدو أنه
كان على وشك أن يقول شيئا عدة مرات ولكنه يبتلع الكلمات ويستمر في العمل،
حتى قال أخيراً، audiatur et altera pars... إنها ستكون فكرة جيدة إذا سميناها أودي بدلا من هورش؟ ". "هورش"! هي تعني بالألمانية "إصغ!" أو "اسمع"، وهي "أودي" باللاتينية (قارن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وافق الحاضرون على الفكرة بحماس.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كان أحياناً يعتقد خطأ بأن كلمة أودي هي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الذي يرمز إلى "اتحاد السيارات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وذلك لا يعتبر الأصل الحقيقي لاسم الشركة.
بدأت أودي بطراز 2،612 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (2.6 لتر) ذات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
وتلاه طراز 3564 سم مكعب (3.6 لتر)، فضلا عن موديلات 4680 سم مكعب (4.7
لتر) و5720 سم مكعب (5.7L). حققت هذه السيارات نجاحاً كبيراً في المناسبات
الرياضية. ظهر أول طراز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وسعة 4655 سم مكعب (4.7 لتر) في عام 1924.
ترك أوغست هورش شركة أودي في عام 1920 ليشغل منصباً رفيعاً في وزارة
النقل، ولكنه ظل في شركة أودي بصفته عضو في مجلس الأمناء. وفي سبتمبر
1921، أصبحت شركة أودي أول مصنع ألماني للسيارات يعرض سيارة أودي فئة كيه
التي يوجد بها كرسي القيادة في اليسار.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وانتشر كرسي القيادة الأيسر خلال العشرينات، لأنه يقدم رؤية أفضل للسيارات القادمة، مما يجعل تجاوز المناورات أكثر أمنا.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وفي شهر أغسطس عام 1928، استحوذ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] صاحب شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على أغلبية أسهم شركة Audiwerke. وفي السنة نفسها، اشترى راسموسن ما تبقى من شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لصناعة السيارات، بما في ذلك صناعة معدات المحركات ذات الأسطوانات الثمانية. واستخدمت هذه المحركات في طرازي أودي تسفيكاو وأودي درسدن التي تم إطلاقهما في عام 1929. وفي الوقت نفسه، تم صناعة سيارات سداسية ورباعية الأسطوانات (مرخصة من شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. وكانت سيارات أودي في ذلك العصر من السيارات الفاخرة المجهزة بهيكل خاص.
وفي عام 1932، اندمجت شركة أودي مع شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وشركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، لتشكيل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وخلال تلك الفترة، قدمت الشركة السيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التي كانت أول سيارة أوروبية تعمل بمحرك سداسي الأسطوانات (باستخدام وحدة مشتركة مع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] والدفع الأمامي.
وقبل أندلاع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]،
استخدم اتحاد السيارات الحلقات الأربع المترابطة التي تتشكل منها شارة
الأودي اليوم، لتمثل تلك الماركات الأربعة. واستخدم اتحاد السيارات هذه
الشارة في سباقات السيارات خلال تلك الفترة، في حين استخدمت الشركات
الأعضاء الأسماء والشعارات الخاصة بهم. أصبح التطور التكنولوجي أكثر
تركيزاً، كما تم استخدام محركات هورش أو واندرار في بعض طرازات أودي. حيث
لا يمكنك شراء سيارة أودي تعمل بجر الديوك.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية


وكما حدث لمعظم الصناعات التحويلية الألمانية، تم تجهيز مصانع اتحاد السيارات في بداية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للإنتاج الحربي، وتعرضت مباشرة للقصف الكثيف طوال فترة الحرب، مما أدى إلى تدميرها جميعاً.
ومن خلال إدارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، تم تفكيك اتحاد السيارات كجزء من إصلاحات الحرب في عام 1945 بناءً على أوامر الإدارة العسكرية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].وفي أعقاب ذلك، تمت مصادرة أصول الشركة بأكملها من دون تعويض.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وفي يوم 17 أغسطس 1948، حُذف اتحاد السيارات من السجل التجاري.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أدت هذه الإجراءات إلى تصفية اتحاد السيارات الألماني. أصبح ما تبقى من
مصنع أودي بمدينة تسفيكاو تابعاً لشركة(People Owned Enterprise)
وAutomobilwerk بمدينة تسفيكاو، وAWZ (التي تترجم إلى الإنجليزية بمصنع
سيارات تسفيكاو).[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
واستأنف مصنع أودي تسفيكاو سابقاً تجميع موديلات ما قبل الحرب في عام 1949. وتم إعادة تسمية موديلات DKW هذه لتصبح [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وقد كانا مماثلان لإصدارات ألمانيا الغربية. وتم تجهيز موديلات ألمانيا الغربية والشرقية بمحركات DKW التقليدية ثنائية الشوط.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] اتحاد السيارات الجديد


أطلق اتحاد سيارات جديد في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] بمدينة إنجول شتات، ببيفاريا بقروض من حكومة ولاية بافاريا، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للمساعدات.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
أطلقت الشركة بعد إصلاحها في الثالث من سبتمبر عام 1949، واستمرت في إتباع
تقليد DKW لإنتاج سيارات ذات دفع أمامي ومحرك ثنائي الشوط.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وشمل ذلك إنتاج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] صغيرة وثابتة بسعة 125 سم مكعب وسيارة نقل DKW، DKW F 89 L.
وبعد فترة امتلاك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، استحوذت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
على مصنع انجوشتاد وحقوق العلامة التجارية لإتحاد السيارات في عام 1964.
أصبحت المحركات ثنائية الشوط أقل شعبيةً في منتصف الستينيات، حيث إنجذب
العملاء للمحركات الرباعية الأكثر راحة.وفي شهر سبتمبر 1965، حصل الموديل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
على محرك رباعي، وبعض التغييرات في التصميم الأمامي والخلفي. تخلت فولكس
فاغن عن العلامة التجارية DKW لأنها ارتبطت بتكنولوجيا المحركات الثنائية،
ثم باعتها تحت اسم "أودي" بعد أن صنفت هذا الموديل داخلياً تحت اسم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].وسميت التطورات اللاحقة لهذا الطراز حسب تصنيف قدرتها الحصانية وبيعت باسم أودي 60، و75، و80، وسوبر 90، حتى عام 1972.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

خط تجميع أودي 80 في فولفسبورغ من عام 1973





وفي عام 1969، اندمج اتحاد السيارات مع شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، والتي مقرها مدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، قرب مدينة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وخلال الخمسينيات، أصبحت شركة NSU أكبر شركة لتصنيع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في العالم، بالإضافة إلى إنتاج سيارات صغيرة مثل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، والTT، والTTS التي لا تزال مشهورة بسيارات السباق العتيقة. ثم ركزت شركة NSU على المحركات الدوارة الجديدة استناداً إلى أفكار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وفي عام 1967، كانت السيارة الجديدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
سيارة معمرة، وذلك بسبب تفاصيلها التقنية مثل الديناميكا الهوائية، وخفة
الوزن، والسلامة. ولكن مشاكل المحركات الدوارة وضعت حد لاستقلال شركة NSU.
وتستخدم اليوم مصانع نيكارسولم لإنتاج أكبر موديلات أودي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] كما كان مصنع نيكارسولم ينتج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وكان ذلك الفرع مسؤول عن تطوير وإنتاج سيارات الأودي ذات الأداء العالي: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] و"RS".
وكانت السيارة المتوسطة الحجم K70 التي عملت عليها شركة NSU منتجة
أصلاً لتكون بين موديلات البرينز التي تعمل بمحركات جر خلفية وطراز NSU Ro
80 المستقبلي.ومع ذلك، أخذت شركة فولكس واجن السيارة K70 لصالحها، مما
يعني نهاية شركة الNSU كعلامة تجارية مستقلة.
[[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]] العصر الحديث


وكانت الشركة الجديدة المدمجة تعرف باسم اتحاد سيارات أودي إن سي يو،
كما شهدت ظهور مجموعة أودي كعلامة تجارية منفصلة للمرة الأولى منذ فترة ما
قبل الحرب. قدمت شركة فولكسفاغن ماركة أودي في الولايات المتحدة وذلك من
خلال طراز عام 1970.
وكان موديل أودي 100 لعام 1968 أول سيارة جديدة من هذا الطراز.ثم جاء الموديل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]/فوكس (التي شكلت أساس موديل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 1972 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (الذي تم إصداره لاحقاً تحت اسم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في عام 1974. وكان تصميم طراز أودي 50 مؤثر من نواح كثيرة، لأنه كان أول تجسيد لمفهوم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الذي أدى إلى نجاح هذه السيارة في العالم.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أودي كواترو





كانت صورة الأودي في هذا الوقت متحفظة، ومن ثم تم الموافقة على اقتراح قدمه المهندس [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] لتطوير تكنولوجيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في السيارة العسكرية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من شركة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] للوصول إلى أداء السيارة أودي وسيارات السباق. سميت سيارة الأداء التي أنتجت في عام 1980 [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، وهي سيارة كوبيه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وأول سيارة ألمانية تستخدم تكنولوجيا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] من خلال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]. ويشار إليه أيضاً "باليو آر كواترو" (و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] تعني بالألمانية "أصلي" وتنطبق أيضا على الجيل الأول من أودي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وسيارات ال[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
السيدان الرياضية، مثل سيارات "UrS4" و"UrS6")، وقد تم إنتاج عدد قليل من
هذه المركبات (أنتجها فريق واحد)، ولكن حقق هذا الطراز نجاحاً كبيراً في
السباقات. وأثبتت تلك النجاحات البارزة جدوى جميع سيارات السباق رباعية
الدفع، وأصبح اسم أودي مرتبطاً بتقدم تكنولوجيا السيارات.
وفي عام 1985، انتهى عصر اتحاد السيارات والNSU، حيث استخدمت الشركة اسم أودي ايه جي.
وفي عام 1986، بدأت سيارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] المعتمدة على الباسات في تطوير نوع من أنواع "سيارة الجد"، وبالتالي تم إنتاج الطراز 89.
وحققت تلك السيارة الجديدة مبيعات كبيرة للغاية. ومع ذلك، أثبت المظهر
الخارجي الحديث والديناميكي انخفاض أداء محركها الأساسي، ولا تحتوى الحزمة
الأساسية على إمكانات ترفيهية (حتى أن المرآة الجانبية للركاب كانت
اختيارية). وفي عام 1987، طرحت شركة أودي طراز جديد وأنيق جدا: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الذي كان يتكون من مزايا قياسية كثيرة. وفي وقت مبكر من التسيعينيات، بدأت
مبيعات سلسلة سيارات أودي 80 في التراجع، كما بدأت تظهر بعض المشاكل
الأساسية.
لم يساعد تقرير البرنامج التلفزيوني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] على تحسين تراجع المبيعات، وكان يهدف التقرير إلى إظهار معاناة سيارات الأودي من "تسارع غير مقصود". واعتمد تقرير برنامج ال60 دقيقة
على تقارير العملاء حول تسارع السيارة عند الضغط على دواسة الفرامل.
استنتج المحققون المستقلون أن سبب ذلك هو وضع دواسة البنزين بالقرب من
دواسة الفرامل (على عكس السيارات الأمريكية)، والعجز عن التمييز بين
الدواستين في بعض الأحيان. (وفي سيارات السباق، في حالة التحويل اليدوي
إلى سرعة أقل والفرملة السريعة، لابد من استخدام دواسة البنزين من أجل
المساواة بين عدد لفات الموتور في الدقيقة بشكل صحيح، ولذلك يجب أن تكون
الدواساتان قريباتان من بعضهما البعض حتى يتمكن السائق من الضغط عليهما
بالقدم اليمنى، وهو أسلوب قيادي يسمى [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط].
إن نتائج تغيير مكان الدواسات التكنولوجي الحديث باستخدام كرة القدم للضغط
على الفرامل وحافة القدم الخارجية للضغط على دواسة البنزين، ولكن في الأصل
يستخدم كعب القدم على الفرامل والكرة على دواسة البنزين). لم تكن هذه
مشكلة في قارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]، ربما بسبب خبرة السائقين الأوروبيين في كيفية نقل الحركة يدوياً.
حطم التقرير من مبيعات شركة أودي، وقامت الشركة بإعادة تسمية الموديل
المتضرر (5000 ليصبح 100/200 في عام 1989، كما كان في أي مكان آخر). وفكرت
شركة أودي في الانسحاب من السوق الأمريكي حتى بدأت مبيعاتها في الإنتعاش
في منتصف التسعينيات. وأصبح بيع ال[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الجديدة في عام 1996 نقطة تحول بالنسبة للشركة، بالإضافة إلى إصدار سلسلة A4 / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] / [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] التي تم تطويرها بالاشتراك مع شركة فولكس فاجن وماركات أخرى (تسمى بال"منصات").[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

أودي R8





وفي أوائل القرن الواحد والعشرين، اشتركت شركة أودي في سباقات ألمانية
للحفاظ على العديد من الأرقام القياسية العالمية، مثل Top Speed
Endurance.وكان هذا الجهد متزامناً مع تراث الشركة بداية ب[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وعصر السباقات خلال فترة الثلاثينيات
تشهد مبيعات شركة أودي نمواً كبيراً في أوروبا. كما شهد عام 2004
الزيادة الحادية عشر في المبيعات على التوالي، حيث باعت 779.441 سيارة على
مستوى العالم. وسُجِّلت الأرقام القياسية على 21 سوق تجاري من أصل حوالي
50 سوق.وجائت زيادة أكبر المبيعات من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (+19.3 ٪)، و[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (+17.2 ٪)، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (+58.5 ٪). [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وفي شهر مارس من عام 2005، تعاقدت شركة أودي مع اثنبن من الوكلاء في [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] في أعقاب الزيادة الكبيرة لمبيعاتها في المنطقة.
تم إصدار مبيعات عام 2007 حيث تم بيع 964.151 سيارة، ومن ثم تسجيل رقم
قياسي جديد لهذه العلامة التجارية. وفي عام 2008، حققت شركة أودي رقمها
القياسي السنوي على التوالي متجاوزة الواحد مليون وحدة، حيث تم بيع
1.003.400 سيارة.[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوار الفلسطيني
مشرف
مشرف
نوار الفلسطيني


تاريخ التسجيل : 28/05/2010
العمر : 33

تاريخ شركة أودي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تاريخ شركة أودي   تاريخ شركة أودي Icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 02, 2010 3:15 pm

جد روعة
وافخم السيارت الاودي
شكرا الك ع الموضوع
دمتي بود
ننتتظر جديدك خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sodfa
عضو نشيط
عضو نشيط
sodfa


وسام التميز
تاريخ التسجيل : 11/02/2010
العمر : 37

تاريخ شركة أودي Empty
مُساهمةموضوع: رد: تاريخ شركة أودي   تاريخ شركة أودي Icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2011 5:39 am
















يعطيك العافيه يالغلا ..
وتسلم الايادي عالطرح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تاريخ شركة أودي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هيما جروب :: منتدى هيما جروب الرياضي :: قسم السيارات-
انتقل الى: